أكاديمية العمل الحر .. تعلم العمل عبر الانترنت مجانا

كيف تبدأ العمل الحر في مجالي ادخال البيانات والبحث؟
26 أغسطس، 2015
كيف تحافظ على زبونك لفترة طويلة ..
27 أغسطس، 2015

أكاديمية العمل الحر .. تعلم العمل عبر الانترنت مجانا

أكاديمية العمل الحر.. هي موقع إلكتروني متخصص في مجال العمل الحر، يهدف إلى خلقِ فرصِ عملٍ للشباب العربي، الطلابِ والخريجين، من خلال بوابةٍ إلكترونية مبنية على تكنولوجيا حديثة ومتطورة، حيث يُقَدم من خلالها العديد من الدورات المنهجية المصورة بالفيديو، والمقالات المختصة والمتنوعة، يتم من خلالها عرض محتوى مميز يفيد أعضاء الموقع، والزوار المهتمين بهذا المجال، وحتى العاملين والمحترفين فيه.

دائما ما نسمع عن العمل الحر عبر الانترنت لكن هل سبق وان جربته ؟؟ أنت الان تشاهد هذه المقالة من خلال كمبيوتر متصل بالأنترنت، اذاً أنت شخص لديه أساسيات العمل عبر الانترنت كل ما عليك فقط هو معرفة مهاراتك والاعمال التي تستطيع القيام بها بل وتحبها لتوظفها على شكل خدمات تقدمها لأصحاب العمل على الانترنت، على سبيل المثال دعنا نفترض أنك تجيد الكتابة على لوحة المفاتيح، بل وسريع بها كذلك، إذا بإمكانك استغلال هذه المهارة وتوظيفها في عمل يعود عليك بالمال. تجيد اللغة الانجليزية , لديك مهارة تصميم الجرافيك, الكتابة والتدوين, البرمجة وغيرها الكثير من المهارات التي تستطيع تقديمها كخدمات وتعود عليك بالنفع.

مواقع العمل الحر بكل بساطة قائمة على اعلان صاحب العمل عن حاجته لخدمة معينة وكل ما عليك هو ان تقدم عرض للعمل توضح فيه لماذا انت المرشح الافضل لهذا العمل. هذا الفيديو يوضح ذلك بالأمثلة وهو أحد الدروس عبر أكاديمية العمل الحر.

[iframevideo] [/iframevideo]

الانترنت عالم واسع واساس قيامه وانشائه كان للتجارة و الاعلانات، والان بات سوق عمل مفتوحة امام الجميع. لا يطلب منك شهادة جامعية او سنوات خبرة، كل ما يطلبه منك هو ان تبدع في عملك وتتميز فيه.

العديد من الشباب العربي جربوا مواقع العمل الحر ولكن للأسف لم يستمروا لأن الفكرة باعتقادهم سهلة وبسيطة ولا تحتاج لجهد. دعني أسألك صديقي، هل هناك وظيفة في العالم لا تحتاج لجهد منك؟ لا تحتاج لمثابرة وعمل بجد؟ كذلك هو العمل الحر، بحاجة لتثابر وتتابع كل ما هو جديد في مجالك لكي تستطيع مواكبة التطور.

في بداية الطريق ستواجه صعوبات وتحديات، ومن هنا بدأ الهدف الحقيقي من إنشاء أكاديمية متخصصة بالعمل الحر، فالأكاديمية تقدم مواد تعليمية منهجية لمساعدتك في التعرف بشكل أشمل وأوسع على هذا المفهوم وتطوير المهارات الخاصة به مثل الاتصال والتواصل وكيف تتعامل مع العملاء وحساب الوقت الخاص بمشروعاتك، سعر ساعة العمل والكثير من المهارات الضرورية والتي تهمك كمستقل او فري لانسر.

قدمت الأكاديمية دوراتٍ مجانية في مجال العمل الحر، فكانت الأولى بعنوان (كيف تعمل بشكل حر عبر الانترنت) والثانية بعنوان (مهارات العمل الحر) والثالثة (مهارات متقدمة في العمل الحر) ويقول العاملون عليها أنه لايزال في جعبتهم الكثير لتقديمه.

وبعد التسجيل في الموقع كطالب عليك اجتياز كافة الدروس المنهجية والاختبارات بنهاية كل قسم وصولاً للاختبار النهائي للحصول على شهادة إكمال معتمدة من الأكاديمية في الدورة التي أنهيتها.

 

فلتبـــدأ الان!

 ولا تنسى الاعجاب بصفحة الفيسبوك ومتابعة قناة اليوتيوب.

فريق الأكاديمية
فريق الأكاديمية
مجموعة من الفريلانسرز المحترفين الذين يعملون بشكل حر عبر الانترنت ويطمحون الى نشر ثقافة العمل الحر في الوطن العربي للحد من نسبة البطالة وتحسين الأوضاع الاقتصادية، يمكنك الانضمام لهم وان تكون احد رواد التغيير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *