خاتمة كتاب الطريق الي العمل الحر

لقد فتح العمل الحر عبر الانترنت الباب على مصراعيه  أمام الطاقات العربية المبدعة لتحقيق أهدافها بالحصول على مصدر دخل مميز بالعمل كمستقلين. لقد بقي السوق العربي متعطشا لفترة طويلة لهذا الأسلوب من العمل، ثم جاءت منصات مثل “مستقل” و”خمسات” و “أسناد” لتسد هذا العطش وتملأ فراغاًكبيراً. الى جانب عدد من المبادرات التي انطلقت لنشر ثقافة العمل الحر كان أبرزها “أكاديمية العمل الحر” من خلال الدورات التدريبية التي تقدمها.

الشباب العربي الان في أجواء أفضل بكثير بفضل هذه المنصات والمبادرات، وأنت الان لديك من الموارد ما يشجعك لبدء عملك عبر الانترنت، فلتبدأ الان.

فلتبدأ مستعينا بما تعلمته في هذا الكتاب، انضم الان الى مستقل، انضم الى كوكبة من المستقلين الذين يعملون في كافة المجالات. قدم خدماتك المصغرة للزبائن عبر خمسات، وقم ببيع منتجاتك الرقمية عبر أسناد. اقرأ قصص النجاح الملهمة للمستقلين الذين نجحوا في شق دربهم الخاص في مجال العمل الحر، وانضم الى الدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية العمل الحر.

هذه الصفحة ليست النهاية، بل البداية، انطلق الان وكن ممن يصنعون النجاح! لعلنا نضع قصة نجاحك في إصدارات قادمة من هذا الكتاب.

تمنياتي لك برحلة موفقة في عالم العمل الحر.

 

أمير شراب

رئيس أكاديمية العمل الحر

المقال السابق :جربوا فأخطأوا فتعلموا فجربوا فنجحوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *