{عن الأكاديمية}

أكاديمية العمل الحر هي بوابة الكترونية الأولى من نوعها في العالم العربي تهدف الى تقليص نسبة البطالة في العالم العربي وذلك بتأهيل الخريجين والمهتمين للعمل بشكل حر عبر الانترنت في مجالات مختلفة كالبرمجة، و التصميم، و الترجمة، و الاستشارات، والعديد من المجالات الاخرى.

4

دورات

75

فيديو تعليمي

10000

طالب يعملون بشكل حر

7

أيام في الأسبوع

{تعرف على الأكاديمية عن قرب}

 
 

{رحلة الأكاديمية}

  • سبتمبر 201510,000 مشترك

    بثقتكم بنا وصلت الأكاديمية الى 10,000 مشترك في أول ستة شهور من انطلاقتها، ساعدت الأكاديمية هؤلاء المشتركين في الحصول على مصدر دخل لأنفسهم عبر الانترنت دون انتظار الوظيفة، وتفخر الأكاديمية بنشر عدد من قصص نجاج هؤلاء المشتركين.
  • مارس 2015سلسلة دورات العمل الحر

    نشرت الأكاديمية 3 دورات تدريبية متكاملة لتعلم مهارات العمل الحر عبر الانترنت خطوة بخطوة، تبدأ بالمستوى الأول "كيف تعمل بشكل حر عبر الانترنت" الذي يشرح مفاهيم وأساسيات العمل الحر ثم تتدرج في توضيح كيفية العمل بشكل حر عمليا في دورة المستوى الثاني "مهارات العمل الحر" وتتوج هذه السلسلة بدورة المستوى الثالث "مهارات متقدمة في العمل الحر" التي توضح كيفية التوسع في العمل الحر.
  • ديسمبر 2014انطلاق الأكاديمية

    تم تأسيس الأكاديمية بدعم كريم من مؤسسة ميرسي كور وذلك للعمل على نشر ثقافة العمل الحر والحد من نسبة البطالة المرتفعة في المنطقة العربية بالإضافة الى تعزيز المحتوى العربي عبر الانترنت.